ღ♥ღ مُلتَـــــقى العُمــَـــــــ on line ــــــــارَة ღ♥ღ للمهندس / أحمد يحيى مرسي

أهلا بكــ زائرنا الكريمـــ .. داعيين المولى عز وجل ان يكون هذا المُلتقــَى عند حسن ظنكـ
وتدوم زيارتكــ لنــا ,,,
في انتظار تسجيلكــــ
ღ♥ღ مُلتَـــــقى العُمــَـــــــ on line ــــــــارَة ღ♥ღ للمهندس / أحمد يحيى مرسي

مُلتقى العمـ on line ـــارة يقدم لكم خدمة التصميمات المعمــاريّة ,الديكورات الداخليـّة ,أقسام خاصة لمهندسين التنفيذ في المواقع ,ثقافات منوعة .. آراء وأخبـــــار عالمية . * السـَنـَـــــــة الثانيــة من الإبداع المعماري المتميز ,, وتستمر الرحلة بعونِ الله*

المواضيع الأخيرة

» تركيب الجبسون بورد ( شرح مفصل بالصور ) حصريـــاً لكل مهندس موقع
الإثنين 04 فبراير 2013, 6:09 pm من طرف tamb2000

» أذكروا الله عند الدخول وقبل الخروج
الأربعاء 08 أغسطس 2012, 1:55 pm من طرف اميره فايد

» جميع الشروط والمواصفات الخاصة بأعمال التنفيذ
السبت 16 يونيو 2012, 10:31 pm من طرف mosab abusalha

» مشـــاريع تخرج موضوعــــة بين أيديكم
الخميس 14 يونيو 2012, 2:22 pm من طرف allamovic

» لا تصبُ بالدهشــــة
السبت 08 أكتوبر 2011, 1:47 am من طرف v.i.p

» مطلوب للعمل فوراُ
الأحد 11 سبتمبر 2011, 3:05 pm من طرف المتحده للديكور

» اسرائيل تخطط لاقامة ملهى ليلي ملاصق للمسجد الاقصى
الجمعة 19 أغسطس 2011, 5:02 pm من طرف نور

» اضحكوا معايا شويــــــه !!!
الجمعة 19 أغسطس 2011, 4:59 pm من طرف نور

» انشاءات معدنية
الأحد 24 يوليو 2011, 4:28 am من طرف Admin

» البناء من الألف الى الياء
الخميس 07 يوليو 2011, 12:57 am من طرف silver black

» اعداد مجلة عالم البناء
الخميس 07 يوليو 2011, 12:13 am من طرف silver black

» مفاجأه ------- لكل مهندس معمارى ------كتالوج معرض لو مارشية
الإثنين 25 أبريل 2011, 4:00 pm من طرف توب باج

» كيف تصمم وتبني بيتا أو فيلا أو عمارة بتكاليف مناسبة في مصر
الأربعاء 09 مارس 2011, 11:15 pm من طرف جهادو

» برقية عزاء من خادم الحرمين
الأحد 02 يناير 2011, 1:39 am من طرف Admin

» شيكابالا في المنتخب رغم اعتزاله دوليــاً !!!
الأحد 02 يناير 2011, 1:31 am من طرف Admin

ديسمبر 2016

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية

تصويت


    الاهلي يستعد لبطل نيجيريا

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 645
    تاريخ التسجيل : 02/04/2009
    العمر : 33
    الموقع : مصر - الجيزه

    الاهلي يستعد لبطل نيجيريا

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 13 يوليو 2010, 4:02 pm


    تجتمع لجنة الكرة بالأهلي - اليوم - «الثلاثاء» برئاسة حسن حمدي وعضوية محمود الخطيب وطارق سليم في وجود حسام البدري - المدير الفني - وهادي خشبة - مدير الكرة - لمناقشة بعض الأمور المهمة بداية من القائمة الأفريقية التي تؤرق حسام البدري، حيث يحق للأهلي قيد خمسة لاعبين فقط حتي فترة الخامس من أغسطس، وتأتي حيرة البدري لوجود أكثر من لاعب منهم الأربعة الجدد، وبالتالي ستحدد لجنة الكرة خلال الاجتماع الأسماء التي ستنضم للقائمة الأفريقية وهم محمد ناجي «جدو» وعبدالحميد شبانة ومحمود أبوالسعود وحسام غالي والمهاجم الأجنبي الذي سيتعاقد معه الأهلي، وبذلك سيتم الإطاحة بالمعتز بالله إينو لاعب وسط الفريق.
    كما ستناقش لجنة الكرة خلال الاجتماع عدداً من الأسماء المهددة بالرحيل من صفوف القلعة الحمراء، لكن بعد استفادة النادي مادياً وعلي سبيل المثال مصطفي شبيطة وعبدالله فاروق ومحمد طلعت.
    يأتي ذلك في الوقت الذي ستحدد فيه لجنة الكرة بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري العرض المقدم من نادي نجران السعودي لضم الجزائري أمير سعيود لصفوف الفريق، بالإضافة لانتظار وصول العرض الفرنسي الرسمي لشراء الأنجولي «جيلبرتو» ظهير أيسر الفريق، حيث أكد هادي خشبة في تصريحات خاصة لـ «الدستور» أن الجهاز الفني ولجنة الكرة مازالوا يدرسون العرض السعودي لرحيل سعيود في حين أكد أنه خلال الساعات المقبلة سيصل العرض الرسمي الفرنسي لجيلبرتو، وبذلك سيكون الأقرب للرحيل الجزائري سعيود وسيظل جيلبرتو علي قائمة الانتظار حتي يصل العرض الرسمي.
    في الوقت نفسه ستقوم لجنة الكرة خلال الاجتماع بوضع حد لحكاية المعتصم سالم مدافع فريق الإسماعيلي الذي أصبح «فيلم» الموسم في الفترة الأخيرة بسبب مماطلة مسئولي الإسماعيلي في رحيل اللاعب والانتقال إلي القلعة الحمراء، وستحدد لجنة الكرة أثناء الاجتماع مدة محددة لانتظار رد مسئولي الإسماعيلي بالموافقة علي رحيل اللاعب من عدمه.
    من ناحية أخري يقوم الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بتجربة اللبناني محمد الغدار في المباراة الودية التي سيخوضها الفريق - اليوم الثلاثاء - أمام كفر الشيخ قبل مواجهة هارتلاند بطل نيجيريا في دوري رابطة الأبطال الأفريقي.
    وكان «محمد الغدار» قد حضر التدريب الصباحي - أمس الأول -، لكن لم يتخلله أي نوع من الفنيات، ولذلك فضل حسام البدري تجربته خلال المباراة الودية، فيما أكدت بعض المصادر أن اللبناني محمد «الغدار» كان موجوداً في معسكر الإعداد لفريق الشرطة في الإسكندرية ولم يقتنع طلعت يوسف - المدير الفني - بإمكاناته الفنية، وبذلك سيتم تحديد مصير محمد «الغدار» - اليوم - بشأن التعاقد معه من عدمه.
    من جانبه أكد هادي خشبة - مدير الكرة - أن الفريق سيغادر القاهرة بعد غد «الخميس» في الساعة التاسعة صباحاً وستضم البعثة 34 فرداً وستصل الطائرة إلي مدينة لاجوس بنيجيريا في تمام الساعة الثانية ظهراً ثم سينتقل الفريق إلي المطار الداخلي للمدينة من أجل الذهاب إلي مدينة «قويري» التي سيمكث فيها الفريق حتي موعد المباراة - الأحد - التي ستقام في الثانية والنصف ظهراً.
    من ناحية أخري، حضر عبدالله فاروق - لاعب وسط الفريق - أمس الأول - مران فريق الشرطة وقام بالاجتماع مع رئيس النادي واللواء محمود شرف الدين، ثم اجتمع بطلعت يوسف - المدير الفني - للاتفاق علي بعض الأمور من أجل انتقاله خلال الموسم المقبل إلي صفوف الشرطة، وأكد عبدالله فاروق أنه مستعد للمنافسة الشريفة مع زملائه في الأهلي لحجز مكان ضمن تشكيلة الفريق.
    وقال في الوقت نفسه أتلقي عدة عروض من بعض الأندية المحلية عن طريق الاتصال بمسئولي الأهلي وإذا طلب مسئولو الأحمر رحيلي فلن أتردد في ذلك. في سياق آخر انتهي «مسلسل» جمال حمزة داخل القلعة الحمراء بعد أن أتم التعاقد مع الجونة لمدة موسمين وكانت «الدستور» قد أشارت في عدد - أمس - إلي اقتراب اللاعب من الانضمام إلي الجونة.
    ومن المقرر أن يقوم مسئولو الأهلي بإرسال الاستغناء الخاص بحمزة بعد حصولهم علي الشيك الذي حصل عليه اللاعب وقيمته مليون جنيه. فيما أكد حسام البدري أن مسألة رحيل جمال حمزة من الأهلي وبالأخص أثناء معسكر الفريق بألمانيا أمر خاص بالإدارة وليست للجهاز الفني صلة بهذا الأمر.
    في سياق مختلف، أكد عدلي القيعي - مدير الاستثمار والتسويق الرياضي - أن مسئولي الأهلي لا يخشون من الإجراءات التي يقوم بها الزمالك من أجل شكوي محمد ناجي «جدو» مؤكداً أن موقف الأهلي سليم بنسبة كبيرة، حيث تأكدنا من إجراءات ضم اللاعب عن طريق اتحاد الكرة المصري لدرجة أن آخر الإجراءات التي قمنا بها هي استخراج الكارنيه الخاص باللاعب لدخول أرض الملعب، وعن شكوي الزمالك رسمياً - أمس الأول - من قبل أشرف صبحي - رئيس العلاقات - وصبري سراج - المتحدث الرسمي - قال القيعي: موقفنا سليم ومسئولو الزمالك من حقهم التحرك فيما خاطب مهندس الصفقات مسئولي النصر السعودي لإرسال البطاقة الدولية الخاصة بـ «حسام غالي» المنضم إلي صفوف الفريق مؤخراً حتي يتم قيده في القائمة الثانية، بالإضافة إلي وضعه أو قيده في القائمة الأفريقية.


    ـــــღ♥ღـــــــــــــــ ــــ ــــــــــــــღ♥ღـــــــــــــــــ العُمـَـــ on line ـــــــاره ــــــــــــــــღ♥ღـــــــــــــــــ ـــ ـــــــــــــــــღ♥ღــــــ
    قلمــــي من حقه أن يكتب ما يريد ويعبر عن رأيــــه ,,
    و مادمت واضعاً له خطوطاً حمراء لا يتجاوزها فـــ ليس لأي كائن سلطة عليه
    وليس منـــــ المهمــــ أن يرضى النـــاس عنـــــــه ولكنــــ ألأهــمــ أنــــ يرضــى ضميـــــري


    رئيس مجلـــس إدارة المــنتدى
    eng_ahmed719@yahoo.com

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 03 ديسمبر 2016, 3:45 pm